الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

بوابات امنيةIبوابات كشف معادنIبوابات جراجاتIبوابات كشف متفجرات من هاى تك نور


هاى تك نور شركة متخصصة فى كافة انواع

البوابات  الامنية

بوابات مرور الافراد او كما يطلق عليها بوابات المترو – بوابات الجراجات – بوابات الفيلات الامنية – بوابات كشف المعادن – بوابات منع سرق الملابس – موانع الاقتحام - موانع الاقتحام الاسطوانية - موانع الاقتحام النصف دائرية -- البوابات الامنية - قاتل الإطارات الكهروميكانيكية - بوابات منع سرقة الملابس - بوابات كشف المعادن - مرايات التفتيش – المرايات المقعرة - الاكس راى – كاشف الحقائب - كاشف المتفجرات
بوابات امنية وانظمة جراجات 

 






بوابات مرور الافراد – بوابات المترو


بوابات المترو , البوابات الدوارة , بوابات ترنستايل , بوابات مرور الافراد


بوابات مرور الافراد هى بوابات تعمل على تنظيم الدخول والخروج من من والى المكان وتعمل ايضا من خلال الاكسز  كنترول الذى يتم تركيبة
وهناك العديد من المسميات اللتى تطلق على بوابات مرور الافراد كأسم البوابات الدوارة او بوابات المترو
وهنالك العديد من الاشكال المختلفة لهذا النوع من البوابات الامنية حتى تناسب كافة الاحتياجات والاماكن التى يتم تركيبها بها .
اشهرها على الاطلاق بوابات المرور الافراد التركية ماكيم لما لها من قوة وتحمل وتعدد فى اشكالها والتصميمات  الخاصة بها .

بوابات الجراجات – انظمة الجراجات


بوابات الجراجات , البوابات ذات الذراع


بوابات الجراجات – انظمة الجراجات  هو الحل الاوفر و الابسط لعمليه التحكم في دخول المركبات الى الاماكن العامه والجراجات. بحيث يقوم بعملية ايقاف المركبات الغير مصرح لها بالدخول . ويمكن التحكم فى فتح الزراع بالفتح او الغلق من خلال مفتاح يتم تركيبه فى غرفة الامن او من خلال ريموت او من خلال اى وسيلة من وسائل التحكم
 


موانع الاقتحام -  موانع الاقتحام الاسطوانية


موانع الاقتحام الاسطوانية , موانع الاقتحام , انظمة جراجات


موانع الاقتحام الاسطوانية هي الحل الأمثل لاحتياجات الأمن ضد الإرهاب في المناطق الهامة مثل البنوك والسفارات والوزارات والمنطقة العسكرية وهو مصمم خصيصا لتحمل اصطدام المركبات وايقافها مهما كانت سرعةة الشاحنة او وزنها سوف يتم تحطمها فى مكانها و ذلك يتم بدون حدوث اعطال للنظام. ويمكن أن تستخدم لإدارة المساحات المفتوحة المخصصة لمواقف السيارات والتنقل

وهوة عبارة عن عمود صلب يمنع اقتحام المركبات والسيارات للأماكن العامة والمراد حمايتها .

موانع الاقتحام النصف دائرية


موانع الاقتحام النصف دائرية , موانع الاقتحام


هى اكثر قوة من موانع الاقتحام الاسطوانية وذلك بسبب حجمها . حيث انها لها قوة هائلة فى الدفاع وهى مصممة للاماكن ذات الخطورة البالغة و الاماكن التى تريد اكبر قدر من الامن لمداخلها . حيث انها تستطيع ايقاف عربات النقل الثقيل والشاحنات والعربات المقطورة دون حدوث اى اعطال فى النظام بحيث يعمل بعد التصادم بصورة طبيعية . وهو يعمل بثلاثة انظمة نيومتيك او هيدروليك او كهروميكانيكى


البوابات الامنية


البوابات الامنية , بوابات الحماية


وهى البوابات اللتى يتم تركيبها كبوابات الفلل وبوابات المدراس وبوابات الجامعات حيث يتم التعامل معها عن طريق موتور يقوم بالتحكم بها عن طريق روموت كنترول للفتح والغلق .


قاتل الإطارات الكهروميكانيكية


قاتل الإطارات الكهروميكانيكية , موانع الاقتحام


هي واحدة من أعلى أنظمة التحكم في منع وصول السيارة  دون الحصول على إذن , السيارات التي لايسمح  لها بالدخول و حاولت الاقتحام يقوم قاتل الإطارات بتمزيق إطاراتها تماما  و على الفور

بوابات منع سرقة الملابس


بوابات منع سرقة الملابس


بوابات منع سرقة الملابس هى بوابات لـ منع سرقة الملابس والمنتجات الغالية من اماكن بيعها عن طريق تركيب هذة البوابات بجانب بوابات المكان .. وتركيب جزء اخر يسمى بالتاج فى السلعة .. وفى حالة مرور اى سلعة ملصقق عليها هذا التاج من خلال البوابات تقوم هذة البوابات بأصدار صافرات انذار عالية ومدوية فى المكان كأنذار للقائمين على المكان بأنة هنالك حالة مرور مخالفة من خلال هذة البوابات .

بوابات كشف المعادن


بوابات كشف المعادن



  • بوابات كشف المعادن تتمكن من الكشف عن المعادن عن طريق حساسات داخلية ب البوابة , وتتراوح عدد هذة الحساسات من 4 الى 18 ويمكن ضبط درجة الحساسية للمعادن من خلال لوحة التحكم فى البوابةة للسماح بنسبة معينة من المعادن للمرور من البوابة دون اطلاق انذار .

  • وهنالك نوعية من بوابات كشف المعادن تحدد مكان تواجد المعادن فى الجسم المار من خلالها عن طريق  انذار ضوئى  يسمى الزون وانذار صوتى ايضا عن طريق صافرات الانذار .

  • البوابات الكاشفة للمعادن منها انواع متعددة تختلف فى الامكانيات فمنها بوابات كشف معادن داخلية وهى بوابات تركب داخل الاماكن لعدم قدرتها على تحمل درجات الحرارة او الرطوبة او المياة .. وهناك ايضا بوابات كشف المعادن الخارجية وهى اللتى تتحمل التأثر بالعوامل الجوية ك الاتربة والشمس ودرجة الحرارة المختلفةة  والرطوبة والماء .. وتختلف ايضا فى الامكانيات كعدد الحساسات للمعادن والزونات ودرجة الحساسية .

  • وهنالك انواع اخرى لـ كواشف المعادن غير البوابات فهنالك كاشف المعادن اليدوى وهو عبارة عن جهاز صغير يدوى يتم تمرية على الجسم المراد تفتيشة وفى حالة وجود اى جسم معدنى يطلق انذار ضوئى او صوتىى على حسب اعدادات الجهاز .


مرايات التفتيش – المرايات المقعرة


مرايات التفتيش , مرايات فحص السيارات


المرايات المقعرة .. هى المرايات اللتى يتم مريرها من تحت السيارات لكشف اى شىء معلق فى السيارة من الاسفل كأجراء تقتيشى وتأمينى للسيارات .. ومنها مرايات بعجلات لسهولة تحركها اسفل السيارات ومنها العادىى دون عجلات .


الاكس راى – كاشف الحقائب


الاكس راى , كاشف الحقائب


الاكس راى – كاشف الحقائب هو الجهاز الذى يتم مرور الحقائب من خلالة داخل المطارات والمولات وهذا الجهاز مرفق بشاشة تقوم بعرض محتوى الحقائب اللتى تمر من خلالة وهو قادر على اظهار كل محتوى الحقيبة والتعرف ايضا على المخدرات والاسلحة والمواد المتفجرة وعرضها على شاشة العرض الخاصة بة بألوان مختلفة مهما كان صغر حجم منتدى الحقيبة .

كاشف المتفجرات


كاشف المتفجرات , كاشف الاسلحة


كاشف المتفجرات يعمل بتقنية كشف المتفجرات بانواعها المعروفة على عملية تكثيف الغبار الدقيق المنبعث والمحيط بالمادة المتفجرة وتحليل جزيئاتها بواسطة منظومة الكتروكيماوية (chemical sniffer ) لمعرفة التركيبةة الكيمياوية للجزيئة ومن ثم تحديد ان كان يوجد متفجر من عدمه , وكل عملية الكشف هذة تتم فى اقل من 13 ثانبة .

هاى تك نور وكيل لكل من

بوابات مرور الافراد Makim التركية

البوابات الامنية الايطالية BFT

انظمة الجراجات الايطالية BFT

بوابات الجراجات الايطالية BFT

البوابات الامنية الايطالية King gates

انظمة الجراجات الايطالية King gates

بوابات الجراجات الايطالية King gates

بوابات كشف المعادن الامريكية Garrett

كاشف المعادن اليدوى Garrett

بوابات كشف المعادن الكورية Super scanner

كاشف المعادن اليدوى Super scanner

بوابات كشف المعادن التركية Secuda

بوابات منع سرقة الملابس الهولاندية Cross point

كاشف الحقائب الامريكى Auto clear

كاشف المتفجرات Auto clear


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق